العبداللات يحيي حفلاً فنيا مميزاً في شيكاغو

0
517

This post has been read 495 times!

جانب من الحفل

شيكاغو – المستقبل

أقام الفنان الأردني عمر العبداللات حفلاً فنياً مميزاً في شيكاغو، مساء الأحد، بحضور العشرات من أبناء الجاليتين الفلسطينية والأردنية في ولاية الينوي.

واحتضنت قاعة مقهى الكييف في بلدة وورث فعاليات الحفل الذي قدم فيه العبداللات على مدار أكثر من ساعتين العديد من اغانيه ومواويله الفنية المميزة، والتي خص منها أغاني مميزة عن القضية الفلسطينية واغانيه عن وحدة ومحبة الشعبين الأردني والفلسطيني.

وقال العبداللات في تصريحات للمستقبل، إنه سعيد بإقامته أول حفل فني في شيكاغو، مثمناً الاستقبال الكبير من أبناء الجالية والتفاعل غير المسبوق منهم مع أغانيه التي أعرب عن اعتزازه بتعبيرها عن هم المواطن العربي وتطلعاته وأحلامه.

وقال منظم الحفل، رجل الاعمال ثائر أبو جبارة، في حديث للمستقبل، إن الجالية سجلت مشاركة مميزة في حفلة الفنان العبداللات، وأن ذلك كان بمثابة دعم واضح وكبير من أجل تنظيم وإقامة أمسيات لفنانيين مميزين تصدح أصواتهم بالطرب العربي الأصيل والأغاني المعبرة عن آمال شعوبنا وتضحياتها.

يشار الى أن ما يقارب من 400 من أبناء الجالية من كلا الجنسين قد شاركوا في فعاليات الأمسية الفنية التي تواصلت على مدار أكثر من الساعتين.