مجلة الرئيس التنفيذي تختار الفلسطيني الخطيب ضمن أفضل رؤساء مجلس إدارات الشركات للعام الحالي

0
524

This post has been read 435 times!

المهندس الخطيب على غلاف مجلة الاعمال الاوسع انتشاراً في العالم

دبي – المستقبل

اختارت مجلة الأعمال العالمية (الرئيس التنفيذي) رجل الأعمال الأردني، الفلسطيني الأصل، المهندس خالد الخطيب، مالك ومؤسس الشركة الوطنية لصناعة معدات مكافحة الحريق في دبي (نافكو)، ليكون ضمن أفضل رؤساء مجلس إدارات الشركات لهذا العام، نظير جهوده المتميزة والإبداعية في تطوير نطاق الأعمال في المجموعة العالمية التي تميزت في العمل وأثبتت نفسها ضمن أكبر منتجي وموردي حلول سلامة الحياة في العالم.

وتعد مجلة  (الرئيس التنفيذي) الصادرة في استراليا والواسعة الانتشار على المستوى العالمي، من أهم المنابر الإعلامية في مجال معلومات رجال الأعمال والمدراء التنفيذيين في العالم، والتي تُنشر عبر تقارير ومقابلات وتحليلات خاصة لأعمالهم ونشاطاتهم على مدار العام، تتجلى باستفتاءات وإحصائيات متنوعة تختار من خلالها أنجح الشخصيات وأميزها في كافة المجالات، بناء على الابتكارات والابداعات التي حققها خلال عمله.

وأعرب نائب رئيس مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية، حسن شعث، عن اعتزاز المجلس بالإنجاز الجديد الذي حققه المهندس الخطيب في مجال الأعمال على المستوى الدولي، ونجاحه بالوصول إلى العالمية من خلال التميز في تأسيس أقوى وأكبر مجموعة للعمل في مجال حلول السلامة والأمان في منطقة الشرق الأوسط.

وأشاد شعث بالمواقف النبيلة للمهندس الخطيب، واستعداده الدائم للتعاون مع مجلس الأعمال الفلسطيني، من أجل المساهمة الفاعلة في تطوير برامج تنموية واقتصادية واستثمارية من شأنها مساعدة قطاع الاقتصاد والأعمال في فلسطين.

وأكد شعث أن مجلس الأعمال الفلسطيني سيحتفي بالمهندس الخطيب، لتحقيقه ذلك الإنجاز الجديد الذي هو فخر لكل فلسطيني في الوطن والشتات، باعتبار الخطيب ابن مدينة عكا، ويعتز كونه رجل أعمال أردني فلسطيني ناجح وجاهز لخدمة أية مشاريع لصالح الاقتصاد الفلسطيني.

وكان الخطيب قد أسس مجموعة نافكو في دبي، لتصبح أكبر مصنع معدات إطفاء الحرائق في الشرق الأوسط، وواحد من أبرز الشركات المصنعة على مستوى العالم، حيث انطلق برؤية شاملة قائمة على ” أن تصبح الشركة المزود الأول في العالم للحلول المبتكرة في حماية الحياة والبيئة والممتلكات”.

وتركز نافكو على تصميم وتصنيع وتوريد وتركيب وخدمات ما بعد البيع من خلال الفنيين والمهندسين المُدربين تدريباً عالياً ذوي الخبرة لمنتجات مكافحة الحرائق التي تتراوح من طفايات الحريق الأساسية إلى محركات الإطفاء المتطورة للغاية.

وتضم نافكو مجموعة من الموظفين ذو مهارات عالية ومتخصصة من جميع أنحاء العالم ، حيث تضم أكثر من 500 مهندس وأكثر من 4 ملايين قدم مربع من مرافق التصنيع. وتصدر منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم.

والجدير ذكره أن الشركة قد فازت أكثر من مرة بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال المرموقة في الصادرات عام 2005، وفي التميز في التصنيع 2006 و2010، 2013.

حسن شعث (يسار) يكرم في وقت سابق المهندس خالد الخطيب في دبي