افتتاح ماراثون سلمى سويت للركض من اجل السلام بمشاركة مئات العدائيين

0
416

This post has been read 398 times!

متطوعو فريق فلسطين المشاركين في تنظيم فقرات الماراثون

شيكاغو – رائد عمرو

شارك ما يقارب 600عداء وعداءة، في فعاليات ماراثون سلمى سويت للركض من أجل السلام الذي يقام في نسخته الثانية برعاية حلويات سلمى في شيكاغو، حيث أقيمت فعالياته في كلية مورين فالي المجتمعية، وسط حضور مميز من أبناء الجاليات المختلفة في ولاية الينوي وبعض الولايات الأخرى.

وقص المدير التنفيذي لجمعية إغاثة أطفال فلسطين،د. ستيف سوسبي، ورئيس مجلس إدارة الجمعية، د. خالد أبو غزالة، والمرشح عن الجزب الديمقراطي لانتخابات الكونغرس، رشاد درويش، والناشطين في فريق فلسطين، نادر أبو زر، ورندا محمود، الى جانب العديد من أبناء الجالية الذين حرصوا على الحضور بالرغم من الأجواء الماطرة.

باهر تيم وايزابيلا الانصاري

وحصد عدائو الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، باهر تيم لفئة الرجال، وايزابيلا الانصاري لفئة السيدات واسراء عوض الله لفئة تحت 17 عاماً، في السباق الذي جرى على عدة مراحل متتالية.

د. ابو غزالة والناشط ابو زر

واعتبر أبو غزالة أن نجاح الماراثون في نسخته الحالية يعتبر محفز كبير لكافة القائمين على جمعية الإغاثة وفريق فلسطين والداعمين لمواصلة العمل من أجل تأدية الرسالة النبيلة والسامية التي أقيم من اجلها ذلك العرس الرياضي المميز بهدف الترويج لأعمال الجمعية النبيلة للأطفال المرضى والمحتاجين في فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

وأكد أبو زر أن فريق فلسطين بذل قصارى جهوده من أجل ذلك الإخراج المميز للنسخة الحالية من ماراثون سلمى سويت، معرباً عن اعتزاز وشكر الفريق الكبير لحلويات سلمى وكافة الداعمين المساهمين في إقامة ونجاح تلك الفعاليات.

وأشار أبو زر أن الفريق سيواصل العمل من أجل توسيع نشاطاته وإتاحة الفرصة لمئات الرياضيين للتجمع والركض من اجل السلام، والمساهمة في دعم نشاطات جمعية الإغاثة في اعانة وعلاج الأطفال المحتاجين في دول الشرق الأوسط.

وقال رجل الاعمال علاء دراغمة، صاحب محلات حلويات سلمى في شيكاغو، إنه يتشرف وشركائه في المحلات بالمساهمة في رعاية فعاليات الماراثون الذي يحمل رسائل هامة على صعيد توجيه الأنظار الى المعاناة الكبيرة التي يتعرض لها أطفال فلسطين بشكل متواصل.

وأكد دراغمة أن حلويات سلمى تتشرف بمواصلة العمل والشراكة مع فريق فلسطين من أجل المساهمة في إنجاح الفعاليات المقبلة بما يضمن الخروج بنتائج إيجابية مميزة.

المطرب وهيب النعسان خلال تقديمه احد الفقرات

وشهدت فعاليات الماراثون العديد من الفقرات الغنائية التي قدمها المطرب المميز الشاب وهيب النعسان، الى جانب فقرات الدبكة الشعبية، وتقديم المأكولات الشعبية الفلسطينية وغيرها من الفقرات التي قدم من خلالها المنظمون لمحة عن المعاناة التي يتعرض لها أطفال فلسطين، الى جانب نشاطات ومشاريع الجمعية الُقامة في الضفة الغربية وقطاع غزة وسوريا ولبنان والأردن.