النادي الفلسطيني الأمريكي يُنظم بطولة القدس الكروية في التويوتا بارك

0
123

This post has been read 112 times!

بريدجفيو – رائد عمرو

نَظم النادي الفلسطيني الأمريكي، مساء الأربعاء، بطولة القدس الكروية في القاعة المُغلقة بالتويوتا بارك، في مدينة بريدجفيو، بحضور مميز من أبناء الجاليتين الفلسطينية والعربية، ومشاركة فرق، النادي الفلسطيني الأمريكي، وترمسعيا، ونادي بيتونيا، والريد فيير، بإشراف المدرب عماد عكيلة.

 وأجريت منافسات البطولة لفئتي الناشئين والشباب بإقامة العديد من المباريات الودية بين فريقي الريد فايير وترمسعيا خرجا بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما، بينما تغلب نادي بيتونيا على فريق النادي الفلسطيني بهدف نظيف.

وشهدت البطولة إقامة إفطار خيري بمشاركة ما يقارب من 300 من أبناء الجالية، من كلا الجنسين وكافة الأعمار، ساهم فيه العديد من رجال الأعمال والمطاعم والمحلات العربية، الى جانب إقامة فقرة فنية تمثلت بعرض أغاني وطنية وتراثية فلسطينية مميزة.

ورحب عريفا الحفل، عضوا النادي علاء زايد، وموفق أبو القطين، بالحضور، معلنا عن افتتاح فقرات الأمسية الرمضانية التي أقيمت بطابع رياضي مميز.

واعتبر عضو النادي، شاكر دولة في كلمته الرسمية باسم النادي الفلسطيني الأمريكي، أن البطولة الحالية شكلت فرصة مثالية لاستغلال الشهر الفضيل في إقامة تجمع لأهالي الجالية للتجمع في مسابقة رياضية تحمل اسم القدس في الوقت الذي تتعرض له الأخيرة لكل سياسات التهويد من قبل سلطات الاحتلال.

وقال المُشرف العام على المسابقة، محمد أبو سليم، إن الفعالية سيتم تطويرها في النسخ المقبلة وسيتم اعتمادها بشكل ثابت في شهر رمضان المبارك، الى جانب العمل على زيادة الفرق المُشاركة في كل نسخة مُقبلة.

وقدم أبو سليم دروع تقديرية للفرق المُشاركة، مقدراً لهم حرصهم على المشاركة وانجاح البطولة التي حملت اسم القدس للمرة الأولى في تاريخ النشاطات الرياضية التي أقيمت في شيكاغو.

وشكر المشرف العام على النادي الفلسطيني الأمريكي، مازن دولة، كل المؤسسات ورجال الأعمال، والمطاعم والمحلات التي ساهمت بإقامة الإفطار الخيري، خاصا الشكر لمكتب البسطي للمحاسبة والضرائب، ومطعم النيل، ومقهى الكييف، وحلويات الباشا، وحلويات سلمى، ومطعم الباشا، ومطعم شبام، ومطعم القدس، والبوادي، ومحطات فالكون للوقود، وبروكلين بيتزا، وغيرها من الجهات التي ساهمت بإقامة الإفطار الخيري وفعاليات البطولة.