الاحتفال بشهر التراث العربي الأمريكي الذي استضاف فعالياته مطعم اوزي كورن في بريدجفيو،

0
103

This post has been read 99 times!

جانب من الاحتفال بشهر التراث العربي الأمريكي الذي استضاف فعالياته مطعم اوزي كورن في بريدجفيو، بحضور العديد من المسؤولين من الكوك كاونتي والعديد من الشخصيات من الجالية العربية الذين عملوا خلال الفترة الماضية بالتنسيق مع عشرات المؤسسات العربية في مختلف الولايات من أجل اعتماد تلك الفعالية وتثبيتها على الأجندة الدائمة في كافة المناطق التي تنتشر فيها الجالية.
وشهدت الفعالية حضور رئيسة مجلس إدارة مقاطعة كوك كاونتي، توني بريكوينكل، وامين صندوق المقاطعة، ماريا باباس، ومفوض المقاطعة، شون موريسون، والعمدة كيث بيكاو، والعمدة سيرجيو رودريغز، والعمدة باريت بيدرسن.
وأكد الجميع على أهمية تلك الفعالية على مستوى تقريب وجهات النظر بين أبناء الجالية العربية وباقي الجاليات، والمشاركة الفعالية في صناعة التراث والثقافة الأمريكية الممزوجة بالعادات والتقاليد التراثية العربية الأصيلة، الى جانب ضرورة تثقيف كافة أطياف المجتمع الأمريكي بتلك الثقافة العربية النبيلة القائمة على التسامح والمحبة والتعايش وتقبل الآخرين.
وتبادل المجتمعون الآراء حول الكثير من المواضيع المتعلقة بالتراث العربي والامريكي واهمية مواصلة تقريب وجهات النظر من خلال التجمعات التي تتيح أنسب الفرص وامثلها للحفاظ على حالة تواصل إيجابي مستمر بين كافة أبناء الجاليات في شيكاغو وغيرها من المدن الامريكية.
ورحب المدير الفني لمطعم أوزي كورن، الأستاذ هيثم الكوسا، بكل الحاضرين، مُعرباً عن اعتزاز أسرة المطعم بتلك المبادرة الجميلة والهامة، مؤكدا التزامهم الدائم و سعادتهم بالمساهمة الدائمة في صناعة النجاح كافة الفعاليات التي تحمل في ثناياها رسائل نبيلة تهدف الى اظهار الوجه الحقيقي للتراث العربي الأصيل داخل المجتمع الأمريكي وعرضه بالصورة التي يستحقها.
وقدمت ادارة المطعم كافة الاطباق العربية التقليدية، كالفلافل والحمص والفطائر وغيرها من المأكولات الشرقية التي يقدمها اوزي كورن لزبائنه بشكل يومي.

Image may contain: 9 people, people eating and food

Image may contain: 5 people, people smiling, people sitting, table and indoor

Image may contain: 4 people, people sitting, table and indoor

Image may contain: 5 people, people smiling, people standing, suit and indoor

Image may contain: 6 people, people smiling, suit

Image may contain: 2 people, people smiling

Image may contain: 11 people, people smiling, indoor

Image may contain: 14 people, people smiling, people standing and suit

Image may contain: 6 people, people sitting, table and indoor

Image may contain: 4 people, people smiling, people sitting